الشيخ المصرى للروحانيات و الفلك

أهلا وسهلا بك زائرانا .... تشرفنا بوجودك فى المنتدى ... فأهلا وسهلا بك ومرحبا ...

الشيخ المصرى للعلوم الروحانيه و الفلك و الطب البديل و الاحجار الكريمه

    برج العذراء -

    شاطر

    الاميره منه الحبوبه
    عضو

    انثى عدد الرسائل: 31
    تاريخ التسجيل: 20/11/2007

    برج العذراء -

    مُساهمة من طرف الاميره منه الحبوبه في الإثنين نوفمبر 26, 2007 3:28 pm

    برج العذراء برج ترابى متقلب – سلبى مؤنث تاريخه من 24أغسطس إلى 22سبتمبر وهو متفق مع الثور والجدى.

    · يقع برج العذراء تحت هيمنة كوكب عطارد.

    · أهم صفات برج العذراء: الواقعية والأهتمام بالتفاصيل الدقيقة وفصاحه اللسان والصدق والنظام.

    · أسوا عيوب العذراء: البخل والعصبية والغرور والتظاهر بالمرض والوسوسة والبرود بعض الأحيان.

    · رقم الحظ لبرج العذراء: 5وأسعد الأيام: الخميس.

    · المعدن الذى يجلب الحظ لبرج العذراء: الذهب.

    · أحب الألوان لبرج العذراء: البرتقالى – الأحمر.

    · العنصر المسيطر على برج العذراء: الأرض.

    · العطر المفضل لبرج العذراء: اللافندر.

    · البرج الأفضل للزواج من برج العذراء: الحوت.

    · العذراء هى الشارة السادسة بين الأبراج وشارتها المتغيرة هى الأرض وتتمثل فى بداية موسم الحصاد وتتحكم فى الأمعاء.

    · جوهرة برج العذراء هى: الياقوت

    · زهرة برج العذراءهى: النجمة.

    · صفات مواليد برج العذراء:

    · مواليد برج العذراء يبقى عازب لفترات طويلة محققا أسم برجه.. وعندما يتزوج مولود برج العذراء يتفرغ لعائلته تماما.

    · مولود برج العذراء لا يفتعل الكثير من الضجيج فهو ليس ثرثار.. وتجده منفرادا وكأنه وحيد.. يقضى الساعات يراقب بدقة أقل التفاصيل فى كل شئ.

    · مولود برج العذراء لا تلائمه المجالس والمناسبات الاجتماعية وليس عليه أن يستريح تماما فى مجريات الانشطة الاجتماعية لأنه أساسا لا يجد الراحة فى مجتمع الناس.

    · مولود برج العذراء الهم والانشغال هما طبيعته ودائما لديه مشكلات مستعصية يكافح للتغلب عليها.

    · مولود برج العذراء بنيته نحيلة ولكنها قوية وعينيه جذابتين هادئتين.. وغالبا عينيه فاتحتين بشكل مدهش أنها تتلألأن ذكاء.. والأنف دقيق وكذلك الشفتين والأذنين أيضا.. وترى فى مولود العذراء بعض الغرور خلال لحظات مفاجئة.

    · مولود برج العذراء يهتم كثيرا بمظهره فهو شديد العناية بأناقته.. وهو يتحمل مشقة العمل لوقت طويل وهو يستطيع السيطرة على أعصابه خلال العمل.

    · مولود برج العذراء يتحاشى فقدان التوازن فى عملية الهضم ويحافظ على توازن الاحاسيس لديه.. ومن أسباب توتر مولود برج العذراء هو أصراره على الامساك بزمام مسئوليات أكبر من أمكانياته.

    · مولود برج العذراء يتسم بالصدق والاخلاص ويمكنك الأعتماد عليه بشكل كامل.. ومع ذلك فهو يمارض حين لا يرغب فى الذهاب إلى مكان أو بعمل شئ ما.

    · مولود برج العذراء لديه أفكارا محددة حول الشئون الصحية وهو قليل الصبر مع الكسول.. وهو ودود ويتمتع بالكفاءة وخفة الظل والحنان اللازم.

    · مواليد برج العذراء يتبعون نظاما فى حياتهم اليومية.. فأنهم يفعلون ذلك بدقة تامة ولايمكن لاجازة عمل أو أى واجبات مهما كانت مضنية أن تحول دونها.

    · مولود برج العذراء يمكنه أن ينتقد وجهه نطرك من خلال براهين تثير غضبك.. ولكنه خدوم وتجده دائما يمد لك يده بدون تردد للمساعده.. فهو يبدأ بتعديل وأصلاح الأمو ر قبل أن يطلب منه أحد ذلك.

    · مولود برج العذراء من أسوا عيوبه أن يتنكر أحيانا كثيرة لاى وعد قطعه على نفسه وهو يعانى من ضعف فى الرؤية تجاه ما يرتكبه من أخطاء.

    · مولود برج العذراء صديق حميم للجميع فهو يهتم بكل الناس ويهدف إلى السمو بالبشريه.. وهو محب للمال لأنه من خلال المال يستطيع تحقيق كل ما يريده .. وهو أيضا كريم وسخى بدرجة كبيرة.

    · مولود برج العذراء ليس عاطفيا بالدرجة القصوى.. فقط يكفيه أن يشعر برفقة روحية مع من يحب.

    · مولود برج العذراء يصرح بأرائه دون أن يفرضها الآخرين.. ومولود العذراء يحب الحياة والحماس لها والمتعة بها.

    · مولود برج العذراء ليس من عادته تقلب الاهواء وهو دائما يحلم ببيت مستقر.. فهو يتمنى شريك يصبر معه سنوان عمره.

    · مولد برج العذراء دافئ القلب.. يحب التفكير الدقيق ويتأمل قبل الأقدام على أية خطوه وعلى أتخاذ أى قرار.

    · مولود برج العذراء هو مزيج من براءة القلب والنقاوة وهو يجيد التصرف وعقله الرزين يؤهله للنجاح فى كافة الميادين التى تتطلب أحتكاكا بالناس.

    · مولود برج العذراء قادر على التمييز السليم فى التعامل والتحليل الصحيح للمواقف ولكنه أيضا طويل اللسان وسريع الغضب والشكوى وغير متسامح فى أحيانا كثيرة.

    · مولود برج العذراء خوفه من الفشل فى التغلب على العقبات وضعف شخصيته يحولان دون تنمية مواهب وتطوير أساليبه فى التعامل.. لكنه ذكى.. يخطط كل خطوة بعناية وهو بارع فى الدراسات الأدبية والفكرية.

    · مولود برج العذراء عندما يقع فى الحب فأول فكرة تخطر على باله هى كيف يسعد حبيبه وأن يقدم له التضحيات.

    · مواليد برج العذراء ينظر للزواج بأنه محاولة جادة للاستقرار فبعد الزواج يبتعد عن الاستخفاف بأعمال الآخرين ويتوقف عن توجيه الانتقادات الشديدة لهم بأعتبار أن مثل هذه التصرفات تعطى نتائج سلبية.

    · مولود برج العذراء من النساء تعتبر أم حقيقية لصغارها فهى تحرص على ملء حياتهم بأنشطة متنوعة ومثيرة للاهتمام وتهتم بتنمية قدراتهم الثقافية.. وتغرس فيهم حب المطالعة والمحادثة السليمة فى سن مبكرة.

    · مولود برج العذراء تثير اهتمامه بعض الأعمال مثل الزراعة وتنظيم الحدائق والاعتناء بالأشجار والزهور ونباتات الزينة.. ولأن مولود العذراء يرتبط أرتباطا شديدا بالصحة العامة فمن الطبيعى أن يدفعه هذا الارتباط إلى التفكير فى أعمال أخرى مثل العلوم الطبية والصحية.

    · مولود برج العذراء يتمتع بمستوى رفيع من الطاقة البدنية والعصبية فهذه المعرفة تجعله يحافظ على مستوى معين من التوازن بين الطاقة البدنية الكامنة والطاقة المبذولة وفى حالة عدم توفر عمل كاف أوسائل كافية لاستغلال عقله المتفتح فمن المحتمل أن تصاب أجهزته البدنية والعصبية بالجمود.. الأمر الذى يجعله أكثر عرضه للاصابة بالأمراض ومع ذلك فهو بارع فى التحليل النفسى فحين يجلس مع نفسه لتقييم أعماله وتحليل مشاكله بهدوء يميل إلى جانب الموضوعية فى التحليل وحين يفعل ذلك تتحسن ظروفه الصحية بدرجة كبيرة ويسترد عافيته.

    · مولود برج العذراء لا يحب السفر فهو يشعر بعدم الأمان بعيدا عن بيته وأهله ومع ذلك يحب فكرة التعرف على عادات وتقاليد الشعوب الأخرى.. ولا يتردد فى قبول الفكرة حينما تسنح الفرصة.

    · مولود برج العذراء يميل بطبعه إلى البقاء خلف الكواليس يساعد الآخرين لتحقيق النفوذ.. وهو أيضا يرفض اللهو والتصورات والاحلام وبناء قصور فى الرمال.

    · مولود برج العذراء متمسك بالعادات وهو قادر على فك العقد ويكره البطالة والتسول وهو غير أنانى.. وهو شخصية باحثة عن النظام والحق.. وهو مثال للتفكير الصافى الرائق الواضح.. لأنه منطقى ويحتفظ بأعصابه هادئة.

    · مولود برج العذراء يكره الفوضى ولا يعترف بها.. وأغلب رؤساء المؤسسات الصناعية من موليد هذا البرج ومع ذلك يحدث كثيرا أن يعانى مولود البرج من مشاكل الزملاء لأنه يواجههم فى صرحة مزعجة لأنه ليس دبلوماسيا فى التعامل أحيانا كثيرة ومع ذلك فهو موهوب فى تذوق الفنون وله قدرة على الخلق والابتكار وله ذوق ممتاز قد يجمع به الانتيكات الجميلة.

    · مولود برج العذراء من مساوئه أنه متعاليا متكبرا فى بعض الاحيان وهو يحب أن يكون له أصدقاء من كبار المسئولين ويحب أيضا الحياة فى سلام وتناغم وهدوء ويعرف كيفية أختبار طرق العمل التى ينطبق على المثل القائل "خير الأمور الوسط ".

    · مولود برج العذراء يقدر بذكاء ثمين النجاح المالى.. وهو لطيف المعشر واللسان.. لايخاف القوانين ولا يصعب عليه التصرف حسب القواعد المألوفة.

    · مولود برج العذراء يوازن بين جهوده وملذاته الحياتية.. وهو يقود أفراد محيطه ببراعه ويلمع بين أفقه ويذاع صيته .. ولكنه يقلق بأستمرار على تأمين مشاكله الانسانية.

    · مولود برج العذراء يهتم جدا بطرق الابتكار الحديثة وبشتى الاختراعات قادرا أن يتنبأ بمجرى الاحداث العملية والسياسية على الصعيد العالمى العام وهو يحب الشهرة رغم كونه متواضعا فى خدمة الآخرين.

    · الرجل العذراء:

    · الرجل العذراء رجل واقعى.. حذر.. دقيق عملا وعاطفه.. يسحرك بغموضه ولا يمكنك أن تعرف سره إلا بعد أن تتعلم الغرق فى عينيه الضيقتين والعميقتين.

    · الرجل العذراء أوقات العمل عنده مقدسة.. وهو صادق حازم ووفى.. قليلا ما يجد لنفسه متسعا من الوقت للراحة وهذا لا يزعجه لأن بطبعه ليس من هواة اللهو والتسلية فجلسة مريحة فى البيت حيث جو من الهدوء والطمأنينة أهم عنده من رحلة فى باخرة أو جولة فى طائرة.

    · الرجل العذراء يعشق النظام ويفرضه على الآخرين الذين يقبلون منه لأنهم يعرفون أن بأمكانهم الاتكال على هذا الرجل العنيد والصلب والطيب فى نفس الوقت.

    · الرجل العذراء أجتماعيا قادر أن يكون مع كل الناس وهو يتفهم حاجات الأخرين أحيانا ولكنه يتصرف وكأنه غريب فى بلد غريبة.. وهذا الرجل حازم فى عمله.. حازم فى عاطفته يشعر بقليل من الفراغ يتحول إلى طفل يحتاج إلى يدين مفتوحتين إلى عاطفة الحبيبة المشتعلة وفى العاطفة لا يقبل هذا الرجل التحدى كما أنه يخاف من الروتين ومعظم رجاء العذراء لا يميلون إلى الزواج إلا إذا عثروا على الحب المثالى.

    · مشاهير برج العذراء



    ·الممثلة: جريتا جاربو.
    ·الممثلة صوفيا لورين

    ·الكاتبة: اجاثا كريستى
    ·الشاعر الألمانى: جوته

    ·الدكتور حسين فوزى
    ·الممثلة: راكيل والش

    ·تولستوى
    ·بيتر سليرز

    ·الأمير البيرت
    ·تيودور دريزير

    ·لافاييت
    ·مايكل جاكسون

    ·والترسكوت الكاردنيال ريشليو
    ·الملكة اليزابيث الأولى







    أفضل أيام برج العذراء على مدار العام:

    · يناير: 2-7-14-19-30

    · فبراير: 9-11-15-26-28

    · مارس: 4-5-8-22-29

    · إبريل: 3-6-11-17-23

    · مايو: 2-8-10-17-22

    · يونيو: 1-10-13-19-24

    · يوليو: 6-12-19-24-26

    · أغسطس: 4-8-10-18-29

    · سبتمبر: 6-11-15-24-30

    · أكتوبر: 5-6-14-18-28

    · نوفمبر: 6-9-11-16-25

    · ديسمبر: 4-14-19-22-30

    حور العين
    مدير عام
    مدير عام

    انثى عدد الرسائل: 195
    تاريخ التسجيل: 11/08/2007

    رد: برج العذراء -

    مُساهمة من طرف حور العين في الإثنين ديسمبر 31, 2007 10:59 am

    شكرا الاخت الاميره منه الحبوبه


    سبحان الله العلى القدير


    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين

    اللهم اعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادك

    اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا مباركا فيه

    اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 01, 2014 5:53 pm