الشيخ المصرى للروحانيات و الفلك

أهلا وسهلا بك زائرانا .... تشرفنا بوجودك فى المنتدى ... فأهلا وسهلا بك ومرحبا ...

الشيخ المصرى للعلوم الروحانيه و الفلك و الطب البديل و الاحجار الكريمه

    برج القوس -

    شاطر

    الاميره منه الحبوبه
    عضو

    انثى عدد الرسائل: 31
    تاريخ التسجيل: 20/11/2007

    برج القوس -

    مُساهمة من طرف الاميره منه الحبوبه في الإثنين نوفمبر 26, 2007 3:39 pm

    تعريف برج القوس :-
    · برج القوس نارى – متقلب إيجابى تاريخه من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر وهو متفق مع الحمل والأسد.
    · يقع برج القوس تحت هيمنة كوكب المشترى.
    · أهم صفات برج القوس: الحظ والاجتهاد والكرم وخفة الظل وقوة الذاكرة والتعاون مع الآخرين.
    · أسوأ عيوب القوس: تقلب المزاج – الفوضوية – سرعة الغضب والتهور والتهكم.
    · رقم الحظ لبرج القوس: 10 وأسعد الأيام: الأثنين:
    · المعدن الذى يجلب الحظ لبرج القوس: الياقوت الأزرق.
    · أحب الألوان لبرج القوس: الزيتى والأصفر.
    · العنصر المسيطر على برج القوس: النار.
    · العطر المفضل لبرج القوس: الياسمين.
    · البرج الأفضل للزواج من برج القوس: الجوزاء.
    · القوس هى الشارة التاسعة بين الأبراج وهى شارة متقلبة وهى شارة النار وتتمثل فى سهم طائر وتتحكم فى الكبد.
    · جوهرة برج القوس هى: حجر الفيروز.
    · زهرة برج القوس هى: زهرة النرجس.
    · صفات مواليد برج القوس:
    · مولود برج القوس ليس خبيثا وأن كل ما يصدر عنه من كلمات جارحة إنما تصدر عن براءة وطيبة قلب.
    · مولود برج القوس عريض المنكبين والجبهة .. ملامحه واضحة وتدعوك إلى تبادل الأفكار والمصادقة.. وهو كثير الحركة ويكثر من إستعمال يديه حتى يعبر لك مما يريد.
    · مواليد برج القوس الذين يعانون من مشاكل منذ ولادتهم فقد يخافون منم الحيوانات.. لكن هذا لا يحدث غالبا والأشخاص المولودون تحت تأثير زحل لا يهابون شيئا عادة.
    · مولود برج القوس يستهويه الخطر فى رياضته أو عمله أو هوايته.. عامل المخاطرة والتحدى مهم بالنسبة له فهو يحب السرعة.. السيارات السريعه والطائرات تجذبه كالمغناطيس.
    · مولود برج القوس صريح إلى أبعد الحدود ولا يضمر الشر لاحد.. فقد تجده محبا ومحبوبا وذكيا فى أى مكان أو زمان فهو ينصح بكل صدق.. ويحاول الرفع من معنوياتك إذا كنت حزينا وهو فى الواقع غير لبق.. وتكون أحلامه هى الأكبر من واقعه وعقله فى حركة دائمة حتى عندما يكون ساكتا. وهولايتكلم خشية أن تكشف خطوته المقبلة.
    · مولود برج القوس سعيد فى معظم الأحيان.. لكن مزاجه قد يتغير إذا ما تضايق من الذين حوله والذين يحاولون استغلال صداقته وهو يثور على المجتمع الفاسد.. ولا يتهرب من معركة أبدا.
    · مولود برج القوس لا يتحمل أن يتهم بعدم النزاهة.. وأى إتهام غير عادل ضد أستقامته قد تشغل عنده لهيب الكرامة.
    · مواليد برج القوس يطمحون لاعتلاء خشبة المسرح ولاشئ يسعدهم أكثر من الاستماع إلى تصفيق الجمهور لهم.. موليد القوس قد تجد منهم الراقص والمطرب وكثيرون منهم يعملون فى مجال الاستعراض.
    · مولود برج القوس كلما تقدم فى السن بدأ فى البحث عن الكمال فى القيم وقليلا ما تجد مولود القوس لا يهتم بالاشياء المتناسقة كمجموعة حقائب سفر من نفس اللون والشكل مثلا.. أنه شغوف بالسفر ولديه دائما على الأقل حقيبة جاهزة لاستعمال الطارئ.
    · مولود برج القوس يرفض الرضوخ لجدية الحياة.. مع أن البعض من مواليد القوس يتدبرون أمرهم جيدا مع مر الزمن.
    · مولود برج القوس إذا أكثرت تضيق الخناق حولة يصيبه المرض.. وحب مولود القوس للرياضة والهواء الطلق قد يتسبب له فى بعض الحوادث.. وهو لا يمكن ابقاؤه فى المستشفى لوقت طويل.. أنه يمرض بسرعة ولكنه يشفى بسرعة أيضا.
    · مواليد برج القوس قد تهزمهم الحياة مؤقتا.. لكنهم يؤمنون بان الغد سوف يكون أفضل من أمس واليوم بالطبع مهم.
    · مولود برج القوس قد يجرب حظه مع الحب فى وقت ما.. وقد يقود نفسه إلى علاقة عاطفية لكن عندما يصل الأمر إلى الزواج يتراجع وقد يفكر فى الموضوع ويخطو نحو الزواج مرتكبا غلطة.. مع أن مولود القوس حنون فى علاقاته العاطفية إلا أنه ليس من السهل الحصول على هذا الحب.
    · يميل مولود برج القوس إلى الطباع الحادة والأكثار من الأكل والشرب.. وهذا قد يؤدى به إلى السمنة الزائدة أيضا يميل للسخرية من الآخرين وهو لا يستطيع الاحتفاظ بالسر.. لكن لديه القدرة على التغلب على بعض هذه العيوب بفضل تصميمه وإرادته القوية.. وهو أيضا كريم ولديه ميول لتخطى الحدود.
    · مولود برج القوس قد يدافع عن هدف معين بتفانى.. وهو يؤمن بأن كل أت قريب.. أنه يعالج قضاياه بحجج قوية ويحارب المعارضة بقوة وسخرية.. وهو بعيد كل البعد عن الابتذال.
    · مولود برج القوس ناره جاهزة دائما لكل من يتحداه أو يهاجم قضية هو فى صدد الدفاع عنها.. أنه خصم خطير لأنه يصيب الهدف دائما عندما يركز ويصوب بسهامة لا تخطئ أهدافها أبدا وبإمكانها أختراق أقوى الدروع.
    · مواليد برج القوس يتمتعون بذاكرة قوية جدا وهم قادرون على التذكر بأدق التفاصيل.. وهو لا يعرف الكذب.. والخداع ليس من طبيعته وعندما يحاول أن يتلاعب قليلا يكشف بسرعة.
    · مولود برج القوس يتميز بالحماسة وانفتاح العقل وتعدد البراعات والنظرة الفلسفية والتكيف مع الظروف والإخلاص والحكم الصائب وحب الحرية.. ولكنه أيضا شخصية تميل إلى الاسترسال فى الصخب والاستياء والإهمال والمبالغة والتفاؤل الأعمى واللامسئولية.
    · مولود برج القوس لديه القدرة على التعلم والاستفادة من تجارب الحياة من غيره من مواليد البروج الأخرى.
    · مولود برج القوس يميل إلى اللامبالاة والاندفاع نحو الأخطار بحماسة شديدة.. ولا يعنى هذا يتجه بعقله نحو اللهو والصخب.. فالواقع أن لديه أهتمامات ثقافية وفلسفية لا تقل أهمية من مبررات الاندفاع نحو تحمل الأخطار.
    · مولود برج القوس بسبب تميزه بصفة تعدد البراعات فمن المحتمل أن يأخذه الغرور إلى عدم الإتقان الفعلى للعمل.. ولعل أفضل طريقة لتفادى أستفحال الغرور تتمثل فى المراجعة الانتقاضية المستمرة للانجازات السابقة والتأكد من مطابقتها للمستويات المطلوبة.
    · مولود برج القوس يخلق من الالفة الحميمية مع الأصدقاء ويشجعهم على تنمية قدراتهم الشخصية.
    · مولود برج القوس عاطفى وهو لا يجد صعوبة فى التعبير عن مشاعره الدافئة والابقاء على لهيب الحب مشتعلا بعد أضاءة شمعته ولكنه يكره حب التملك والسيطرة.. ويغضب عند أتهامه بالغيرة ومع يبدو فى الأحيان فاترا فى علاقاته الرومانسية.
    · مولود برج القوس يعرف أن العلاقة الزوجية لها طبيعة خاصة بها فهى كالسفينة العائمة التى يمكن أغراقها أو نقلها إلى البر الأمان وهو مثالى فى علاقاته العائلية.
    · مولود برج القوس يشعر بالفرحة عند كسب النقود ولكن هذه الفرحه ليست عامه.. فهنالك البعض الذين يعتبرون النقود نارا فى أيديهم تشعل فكرهم وتصرفهم عن التفكير فى الحياة الآخرة.
    · مولود برج القوس يرتدى ملابسه بطريقة لا تنسجم مع شخصيته ويرجع السبب فى ذلك إلى حنينه إلى أيام الشباب والدراسة وفى العادة يميل إلى إرتداء ملابس الجامعة التقليدية.
    · مولود برج القوس مميز وله سحره الخاص.. يجذبك إليه دونك قرارمنك.. يصبو إلى المراكز العالمية.. واسع الأطلاع وله أسلوب خاص يجعلك تنظر إليه نظرة تقدير.. وهو عاشق للجمال وصاحب معشر حلو ونادر ما تفارق الابتسامة شفتيه.
    · مواليد برج القوس من الرجال والنساء ميالون كثيرا إلى العطاء كما أنهم يضحون بكل شئ فى سبيل الحفاظ على الحب.
    · أبرز ما فى مواليد برج القوس سرعة التأثر والانفعال فإذا ألمته بكلمة اغتاظ كثيرا وأعتكف وراء جدار من الصمت والعزلة.. وإذا غضب أكثر من العقاب والصراخ ثم يسامح بقلب كبير إذا كانت الملامة تخصه.. ولكن حبه الأعمى لعائلته هذه.
    · مولود برج القوس يتميز بإنه صادق ومباشر يتعامل مع الحياة بجدية ولكن بعقل متفتح أنه أنسان لا يتصف بالشدة وفكرته عن الآخرين طيبة دائما.. كما أنه يتسم بالمرح مستعدا لتقديم الخدمات مهما كانت صعوبتها.. وهو مخلوق يعتمد كثيرا على نفسه ويعيش وحيدا باحثا عن المغامرة فهو يكرة التكرار والرتابة.. ويحب أن تكون له وظيفة مرموقة ومجموعة كبيرة من الأصدقاء.
    · مولود برج القوس يفضل الوظائف التى تضمن له حرية الحركة وأستمرارها ومقابلة أناس جدد.. ويحب دراسة الأثار القديمة.. ولديه حصيلة واسعة من المعلومات.
    · مولود برج القوس يمتلك قدرة هائلة على التنبؤ.. ولكنه لا يتمسك إلا فى النادر بما يوصل إليه من إحساس.. ومن أهم صفاته الأمانه والصدق والعبقرية والسخاء والأخلاص والأستقلال يحقق أحلامه وخياله بواسطة تصميم دقيق مدروس.. ومن هنا ينفذ خطته ببراعة ويراقب بأستمرار ملاحظة أهدافه.. وهو أيضا يحب المجادلة وليس من السهل التحاور معه خاصة وأنه فصيح اللسان.
    · مواليد برج القوس يبدعون أكثر ما يبدعون فى ميادين العلوم ولهذا رأينا علماء كبار من مواليد برج القوس.
    · مولود برج القوس يصعب على الكثيرين أن يحقدوا عليه وهذا كله بسبب براءته وحسن نيته.. بسبب طريقته فى تأدية أفعاله وبعث الفرح والسعادة فى النفوس.. يعده الآخرون طائشا.
    · مواليد برج القوس رجالا ونساء يكرهون الزواج بأعتباره قيدا ثقيلا يكبل حريتهم.. وهم أوفياء لمبادئهم يقدسون التقاليد يهتمون بما يقوله الناس عنهم ويطربهم سماع المديح.
    · مولود برج القوس صحته مرتبطة بحالته النفسية.. فسوء نفسيته وحدته تؤثر سلبيا على صحته العامة.. يتناول دائما الأطعمة التى تسبب له الأمراض مثل الأطعمة الدسمة ويعشق اللحوم ولا يمانع من تناول الكحوليات.. إذا كان من المدخنين فهو يدخن بشراهة مما يؤثر على صحته بشدة وهو شكو دائما من الحساسية الجلدية وذلك لانفعال الدائم.
    · مشاهير برج القوس

    · الموسيقار بيتهوفن
    · المطرب فرانك سيناترا
    · جاك شيراك
    · الممثل كيرك دوجلاس
    · وينستون تشرشل
    · الكاتب مارك توين
    · ليونيد برجينف
    · والت ديزنى
    · ماريا كالاس
    · بروس لى
    · جبران خليل جبران
    · جورجينا رزق
    · وليم بلاك
    · الأخطل

    أفضل أيام برج القوس على مدار العام:
    · يناير: 4-16-23-27-21
    · فبراير: 7-13-20-21-27
    · مارس: 1-7-13-18-22
    · إبريل: 5-7-15-28-30
    · مايو: 2-13-15-24-29
    · يونيو: 3-9-18-26-28
    · يوليو: 3-8-12-19-22
    · أغسطس: 2-7-13-25-29
    · سبتمبر: 6-14-23-28-30
    · أكتوبر: 4-11-16-24-27
    · نوفمبر: 5-8-13-21-28
    · ديسمبر: 4-13-16-21-29

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 23, 2014 4:07 pm