الشيخ المصرى للروحانيات و الفلك

أهلا وسهلا بك زائرانا .... تشرفنا بوجودك فى المنتدى ... فأهلا وسهلا بك ومرحبا ...

الشيخ المصرى للعلوم الروحانيه و الفلك و الطب البديل و الاحجار الكريمه

    برج الدلو -

    شاطر

    الاميره منه الحبوبه
    عضو

    انثى عدد الرسائل: 31
    تاريخ التسجيل: 20/11/2007

    برج الدلو -

    مُساهمة من طرف الاميره منه الحبوبه في الإثنين نوفمبر 26, 2007 4:07 pm

    بـرج الـدلـو

    الكوكب المهيمن: "أورانوس".

    العنصر: هوائي.

    النوع: ذكري.

    السمة الكواكبية:الحقيقة- الصدق.

    الرغبة الرئيسية:العلم والفهم.

    اللون:جميع ألوان الطيف.

    المجوهرات:الأويال.

    اليوم:السبت.

    رقم الحفظ:22.

    من مشاهير مواليد برج "الدلو":"بول نيومان" –" جاك ليمون" –"تشارلز داروين"

    -"كلارك جيبل" – "جاليليو" –"فرانكلين روزفلت" – "جين مورو" – "أبراهام لينكولن" – "فرجينيا وولف" – "جيمز جويس" – "نورمان ميلر" – "فرانسوا تروفوت" – "توماس إديسون" – "كارولين دي موناكو" – "فاليري جيسكار ديستان" – "شارلوت رامبلنج" – "بيتر ألان" – "أدلين هاليداي" – "جون ترافولتا ".
    برج الدلو

    (21يناير "كانوا الثاني"-19فبراير شباط")

    المواليد ما بين21و30 يناير(كانون الثاني):

    يقع تاريخ ميلادك في العشيرة الأولى من برج"الدلو" .يوحي ذهنك القلق وكثرة تقلباتك بأنك من المحتمل أن تكون عصبياً حاد الطباع.عادة ما تمثل هذه العشرية الشهرة والعبقرية.إلا أن هناك أيضا ميلا إلى التمرد في شخصيتك يشعرك أحيانا بأنك غير منسجم مع الهياكل التي قد تضطر إلى الحياة في نطاقها. يمكن للفرد الأكثر تطرفاً من مواليد هذه العشرية أن يبدي سلوكاً هداما وميلاً إلى الثورة الاجتماعية وموهبة للكتابة والتأليف.

    النقد والابتكار والتغير هي الكلمات التي تعبر عن هذه العشرية. عادة ما تكون من بعد النظر بحيث يكون من السهل عليك نسبياً أن ترى لما بعد زمنك وفي المستقبل – فترى ظروفا تشعر بأنه لابد أن يتم التخلص منها أو العمل على النهوض بها.

    غرائزك الإنسانية وضميرك الاجتماعي النشط تجعلك عميق الإدراك وغير تقليدي. تركز أنشطتك على وجه العموم على التحليل وليس على العمل وتميل إلى تأمل نتائج المواقف بدلا من محاولة أن تفعل شيئا بشأنها.

    أنت فضولي محب للبحث والتدقيق، استقلالي ودود متحمس وموضوعي. يجذبك الكثير لكنك لا تولي اهتمامك إلا للقليل وهذا راجع إلى أن لك ذهنا نشطا مبدعا يشغل بمشروعات عديدة جداَ بحيث لا يتسع وقتك لإنهاء أي منها.

    أنت"جامع للناس" وتسعد بالحفلات والزحام والتجمعات الاجتماعية وأكثر من كل ذلك بالوجوه الجديدة. دائما ما تكون محبوبا جدا بسبب شخصيتك النشطة وروح دعابتك وخفة ضلك ومع ذلك ومن سخرية القدر أنك تشعر بالوحدة في وسط ألف من الأصدقاء وعدد أكبر من المعارف.رغم حبك للناس إلا أنك بحاجة إلى حريتك ووقتك حتى إنه عندما تتطور المشكلات لتصيبك بالضيق فإنك توجد لك مهربا منها- مهربا ذهنيا إن لم يكن فعليا وجسديا.

    رغم أن تعاطفك يمتد فوق مساحة كبيرة جداً بحيث قد يستغرق حياتك بالكامل في بعض الأحيان إلا أنك تبعد نفسك عن الأحداث الأكثر قربا من البيت.من غير المحتمل على الإطلاق أن تؤثر فيك نهاية علاقة غرامية تأثيراً سلبياً أو مدمراً ومع ذلك قد تشعر بالاكتئاب وأنت تشاهد أخبار المساء.

    من الواضح إذن أنك تسلك وفقاً لقانونك الخاص.لذلك نادراً ما يتفهم الآخرون موقفك.قد لا يحبونه لكن من المؤكد أن يحترموه.لا تطلب من العالم أكثر من العدالة والصدق وهو ما يعني أساسا أنك تريد منه كل شيء. ومع ذلك ماذا لبقيتنا أن يتوقعوا عندما تعيش في عهد"الدلو" ؟



    المواليد ما بين 31يناير(كانون الثاني) و 9فبراير (شباط):

    يقع تاريخ ميلادك في العشيرة الثانية من برج"الدلو" . رغم أن ذهنك يعمل بسرعة الضوء إلا أن لك من المشاعر القليل. أعظم اهتماماتك ومواهبك تتميز بطبيعة حسابية وعلمية.جوانب الحياة التي تجذب ذهنك النشط الدائب على التحليل هي الطب وعلم الأحياء والحاسبات الآلية والبحث العلمي.

    أنت اجتماعي وصادق وصريح ومتحدث.إلا أن سرعة ذهنك إذا ما إقترنت بقلقك وعدم استقرارك فقد توحي بأنك تجد صعوبة في ترتيب أفكارك وألفاظك.

    سوف تميل إلى التأليف والكتابة لأي إحدى مراحل عمرك لكن وحتى تلقى نجاحاً في هذا المجال أنت بحاجة إلى أن تنمي لديك ضبط النفس والصبر حتى يمكنك مقاومة الملل المتصل بمثل هذا النوع من النشاط وإلا فلن يمكنك قط إكمال أي شيء تبدؤه.تريد أن تقع الأحداث والمواقف مسرعة أو ألا تكون أبداً وتجد صعوبة في الحركة بإيقاع منهجي.عندما يحدث وتقهر سرعة ذهنك يمكنك إنتاج كتابة تدل على ذكاء مفرط وإن كانت مثيرة للجدل.

    واضح أن عقلك سابق عصره وقد يسبب لك ذلك قدراً من المعاناة, لأن الآخرين عادة ما يكونون على استعداد لتقبل تركيباتك وصياغاتك وأفكارك الجديدة. ورغم ذلك فبقدر من التشجيع والإصرار والصبر تتمكن عبقريتك من قهر كل المقاومة والإنتصار لك,أحد أعظم أسباب سعادتك في الحياة هو عرض آرائك على الآخرين وتحليل ردودهم وأفعالهم.

    وعلى الجانب الأكثر إيجابية شخصيتك وفية وعطوف. يجلب لك تصميمك وثقتك وتفاؤلك في النهاية قدرا من النجاح،في أعماق روحك إيمان بأن البشرية لا محدودة وتصرفاتك مبنية على هذا الإعتقاد.

    على وجه العموم أنت تعلم جيداً ما تريه وتعمل في أتجاه الحصول عليه بدلا من الإنتظار حتى تفاجأ به. نادراً ما تصيبك الهزيمة بالاكتئاب لأنك على علم تام بكيفية إستخدامها لتحقيق نجاح جوهري بقدر أكبر مستقبلاً.



    المواليد ما بين 19،10 فبراير(شباط):

    يقع تاريخ ميلادك في العشرية الثالثة من برج "الدلو".تميل نحو المشاعر والعاطفة أكثر من مواليد العشريتين الآخرين من هذا البرج، كما أنك أكثر ميلاً إلى إقامة علاقة مع أشخاص غير مناسبين. يبدوا أن حبك لحريتك يؤثر على علاقتك إلى حد كبير. قد يتخذ ذلك شكل الوقوع في غرام شخص يعيش في بلد آخر أو شخص مرتبط بعلاقة زواج أو شخص تحول مشاعره العاطفية دون إقامة علاقات ناضجة. ما يبدوا للغير علاقة عاطفية غير مثمرة تجد أنت فيه عظيم الجاذبية.وعلى الصعيد العاطفي تبحث عن الإنبهار أكثر من الإرتباط وتظل طبيعتك القلقة المتقبلة تدفعك نحو الأمام. مبدأ حب المتعة قوي فيك؛ لذلك فانت مندفع متقلب ومغازل دائما. ترى الحب في حداثة سنك وكأنه لعبة مبهرة تتغير قواعدها على نحو منتظم.

    وعلى الجانب الأكثر إيجابية أنت مثالي كريم عاطفي وأكثر حساسية من مواليد برج "الدلو" الآخرين. انت غامض لكنك ساحر- مراوغ لكنك ودود.

    يتوخى الآخرون الحذر من التورط في علاقة معك بسبب الجوانب المتضاربة في حياتك. عادة من الصعب فهم حقيقة مشاعرك لأنك تغير آرائك بسرعة. عندما يكون هناك مواجهة حتمية- عندما تنشأ مشاعرك الأكثر عمقا- عادة ما تستخدم حسك الفكاهي الغريب في إيجاد مفر من الموقف.

    من السهل جداً معرفتك ومن المستحيل فهمك. يعني تضارب شخصيتك أنه بوسعك أن تكون مسلما ومخادعاً وسالباً للب في ذات الوقت. إذا فاجأك أحدهم بسؤال عن أكثر ما تريده من الحياة فمن الممكن أن تعطيه عشر إجابات على الفور- ثم تخبره بأنك تسحبها جميعاً لأنك لا تريد أيا منها بحق ثم تبرر موقفك بأنك قد ضننت بأنك تريدها. وعند هذا الحد من الحوار يتحير السائل ويتشوش ذهنه.لكنك لا تتأثر بشيءٍ من هذا لأنك انت هكذا في الواقع. اعتدت بمرور الوقت واقع أن ذهنك قد يمارس عليك حيلا وأصبح ذلك على المدى البعيد جزءا مما يجعل الحياة مبهجة.

    عندما تكون سيئاً أنت سيئ جداً

    لك ذهن نشط وقلب يبدو وكأنه في حجرة تجميد. تقطع وعوداً سريعة نادراً ماتوفي بها. يتحملك الأصددقاء بسبب إبتسامك الدائم ونكتتك الحاضرة.

    شخصيتك متقلبة ومثيرة للقلق خاصة وبالنسبة لأولئك الذين هم بحاجة إلى الإعتماد عليك. إقامة علاقة عاطفية معك أقل إرضاء من الجلوس أمام شاشة تلفزيون مغلق.واتخاذ صديق يهدد بفقد الصواب.

    عادة ما توصف بالجنون. لأنك صادق عادة تكون أول من يوافق آخذا في إعتبارك أنك لا تقدر الصدق أساسا. وحتى تجتنب أن يصفك الغير بالكذب فإن مفهومك لهذه الكلمة يضيع من ضباب الزمن.

    تعيش حياتك في حالة من الإنعزال العاطفي تحاول إخفاءه خلف ستار كآبتك الدائمة.لك حركة عصبية تجعلك تبدوا وكأنك تبتسم.أنت دائم الشعور بالقلق حتى أنه ينبغي على المرء أن ينظر إلى وجهك مرتين حتى يميز مابين ابتسامة وتقلص عصبي.

    تحب قضاء وقت فراغك في تسلية مرهقة ذهنياً.تستمتع بالتلاعب بأفكار ومخاوف الآخرين؛ لأن ذلك يشعرك بالنفوذ الذي يدفع بخطاك في الحياة. تحب القيادة حتى لو كان ذلك يتطلب منك تشويه عدد من الأذهان حتى تتوصل إلى ما تريد. الألعاب الذهنية لك بمثابة موطن للقوة وتمارسها كمقامر لا يهمه كشف أسرار المقهى الذي يلعب فيه. وتجد مبرراتك مقنعة لأنها لا تحصل لك على ما تريده فحسب لكنها تمتعك في ذات الوقت .من أمتعٍ لحظاتك هي تلك التي تشاهد فيها رد فعل ضحيتك. فهي أمتع لك من قضاء عطلة في أوربا أو مشاهدة آخرين يلعبون الميسر.لا شئ أوقع من امتقاع وجه أو تغصن عصبي لرمش عين أو لي ليدين متشابكتين ليخبرك أنك قد حققت هدفك ثانية.تلك النظرة التي تنطق بها عينك تخفي شخصية مهلكة لاتقل فتكاعن السيانيد.

    في الزواج أكثر ما يتوق إليه شريك حياتك هو طلاق سريع.

    أنت خائن غير قابل للإصلاح حتى أنك تزج بنفسك في الإرتباطات لأنه لا سبيل آخر لك لقضاء وقت فراعك, وإذا أصبحت أحد والدين فإن إحساس أبنائك بأنهم أيتام له مبرراته.

    وفي النهاية تحبسك ألاعيبك الذهنية وعادة ما تسبب لك شيخوخة مبكرة. أولئك الذين عانوا من خلالك دون غيرهم يعلمون علم اليقين أن كيانك الجسدي تحت رحمة ذهن شرير.



    المواليد ما بين برجين عند نهاية أحد الأبراج وبداية البرج التالي له

    المواليد ما بين برجي الدلو والجدي:

    الفترة من:18-24يناير (كانون الثاني):

    اقتران ذهن "الدلو" النشط بحس "الجدي" العملي المتعقل يجعل منك أحد أعظم مواليد الأبراج قدرة على حل المشاكل.

    فأنت مؤهل لتبديد المتاعب وإبتكار أسلوب حديث تماما لتعامل معها,والأكثر من هذا كله أنك مهتم بالحرية وتشارك في حملات تهدف لإنشاء هياكل إجتماعية جديدة من أجل الجميع بغض النظر عن عقيدتهم ولونهم وعرقهم.

    وفي الحب أنت انعزالي جداً. صبرك وتعاطفك مع الصعاب العاطفية قليلا جدا. تريد أن تواصل علاقتك بلا أي قدر من التردد أو إضاعة الوقت.

    كثيراً ما تشغلك الأمور المتصلة بالعلاقات الإنسانية بحيث تتعرض لخطر إهمال أولئك الذين يعنون لك الكثير. أنت مجد- لاشك في ذلك –ويمكنك التركيز على هدفك وتصر عليه بلا تردد حتى تبلغه.

    المواليد ما بين برجي الدلو والحوت

    الفترة من18-24فبراير(شباط):

    هذه إحدى أكثر حالات الازدواج موهبة إذ يكون بوسعك الإستفادة من قدرة "الحوت" الإبداعية في قدح منطق "الدلو"المتألق وخياله. أثمرت هذه الحالة العديد من العظماء في مجال التأليف الموسيقي والشعر والتمثيل والفلسفة. والزعامة العالمية.

    لك ذهن يمكنه الغور في أعماق الكون أو التحليق أبعد من المنطقية والإبداعية من شخصيتك فلا بد أن تصبح أحد أعظم شخصيات هذا العالم. إلا أنه من الممكن أيضاً أن تنعزل عن الكون- بأن تشغلك تعقيدات العقل- بحيث يصبح من الصعب عليك أن تواصل حياتك في عالم الواقع.

    شريك الحياة المناسب لبرجك

    مولودة برج الدلو مع مولود برج الدلو:

    صديقان حميمان توءما روح وأقرب إلى الرفيقين المثاليين. كل منهما أكثر مشغولية من أفراد مجتمعين ومع ذلك لدى كل منهما متسع من الوقت للأحاديث المسائية المتأخرة ويمكنه تغطية جميع الموضوعات التي في العالم خلال ثلاث ساعات. يحبان تبادل الأفكار والنظريات والتأملات والفضول في كل شيء إعتباراً من السياسة حتى عادات أصدقائهما الغذائية. يشتركان في ذات الإحتياجات والرغبات ونواحي التفاني والإخلاص والإتجاهات. ليسا بحاجة إلى أن يصغي إليهما أحد آخر.



    امرأة برج الدلو

    امرأة برج الدلو مع رجل برج الحمل:

    تنال إعجابه بمثاليتها الإنسانية.. ويتغلب عليها بقائمة إنجازاته. تنتمي إلى تلك النوعية من النساء التي يحب الحديث إليهما وينتمي هو إلى نوعية الرجال التي تحب أن تصغي إليها.وما هو وراء ذلك هو الفرق الأساسي المتمثل في أنه متحدث بينما هي معطاءة.مستغرق في إهتمامه بنفسه. أما هي فتهتم بكل شخص يتعرض مسارها.

    معه يكون الإحتمال أن تعطي أكثر بكثير مما تأخذ. وهي ذات طبيعة طيبة جداً بحيث أنها تتصف بعادة سيئة تتلخص في تضحيتها بميولها من أجل شدة رغبات الآخرين. إذا أمكنه أن يبرئها لفقدان الأدلة الكافية لإدانتها يمكنهما أن يعيشا معاً حياة سعيدة. تمده بالأفكار البارعة لمشروعاته الجديدة ولا تشكو إذا إستغرق منه العمل كل وقته. بحيث أصبح لا يراها إلا نادراً.إذا كانة له علاقة ما هنا أو هناك يشعر في لحظة إحساس بالذنب بضرورة الإعتراف لها فتجيبه بإبتسامة فاترة بالا يضايق نفسه.

    امرأة برج الدلو مع رجل برج الثور :

    من أية زوايا تنظر فيها إلى هذه العلاقة لا ترى غير أن هذين غريبان من كوكبين مختلفين.يتناول أطعمة مختلفة عما تأكله ونظرته مختلفة عن نظرتها واحتياجاته تختلف تماما عن احتياجاتها. أي تفاعل بينهما لا يزيد عن أمر واحد عابر. إذا حاولا المزيد تكون النتيجة المحتومة هي الإحباط والشلل العاطفي. يحب اكتناز ماله وتحب هي إنفاقه أو التبرع به. تستغرق في تحليل الأمور والقضايا بينما أن قضيته الأولى هي الربح. هو عبد للماديات أما هي فالروحانيات أكثر ما تستهويها.

    هوة الإتصال عميقة جداً في هذه العلاقة وقد يسقط فيها إذا ما أطال الإنتظار بجانبها.

    امرأة برج الدلو مع رجل برج الجوزاء :

    لن يلتقي قط بامرأة أكثر سلاسة في التعامل معها ولن تلتقي هي قط برجل أكثر حماساً واهتياجا منه. تحب أسلوبه في إضحاكها حتى يكاد جنباها أن ينفجرا إلا أنها لاتستسيغ تأخيره الدائم وغيابه كلية في بعض الأحيان. سره الدفين هو أنه رغم طيبة قلبها واستعدادها لإحتمال قدر كبير من الجنون والحماس الزائد إلا أن لها مشاعرها. ورغم أنها لا تبدي أي احتجاج فإن انتظارها إياه ليس بالأسلوب المحبب لقضاء امسيتها.

    يحترم ذكائها ونشاط ذهنها وقدرته على أن يعمل في عدة اتجاهات متفرقة.من المحتمل أن تحتل من قلبه مكانة لم يعرف حتى بوجودها حتى أنه قد يقضي الليل ساهراً في محاولة للاهتداء إلى ماقد أصابه ولماذا. إلا أنه ولو سمح لنفسه بأن ينسى كلاً من الزمن والعقل فسوف يقتنع في نهاية الأمر بأن لا أهمية لمثل هذه الأسئلة.

    امرأة برج الدلو مع رجل برج السرطان :

    يريد القرب وتريد هي الإبتعاد. يفضل الأمسيات الدافئة المريحة بينما تعشق هي المواقف التي تشمل عدداً كبيراً من الناس. يريد امرأة تغذي قوته وتغفل أحاسيسه بعدم الأمان. وتريد هي رجلا له عدد أقل من من دواعي عدم الأمان وقدراً أكبر من الإستقلال العاطفي,تضيق بحساسياته وتقلباته المزاجية وحبه للاستئثار والتملك وفي ذات الوقت يشعر بالحزن والكآبة عندما يرى أن غريباً يحصل منها على ذات القدر من الإهتمام الذي توليه إياه.

    وهي قابلة لتأقلم مع أكبر عدد من الشخصيات لذلك ربما يكون هذا سببا في أن تحب شخصيته أيضا، إلا أنه إذا أغرقها بأحاديثه العاطفية وطالبها بالكثير منذ بادئ الأمر تتركه لأحلامه العاطفية ولذكرياته عن عاطفة لم يكن لها وجود حقيقي.

    امراة برج الدلو مع رجل برج الأسد :

    ِإذا تزوجها يتوفر لدية الباحثة الإجتماعية الخصوصية وأخصائية العلاج الطبيعي الخصوصية والمديرة المسؤولة عن النواحي الإستجمامية والترفيهية وكل هذا بشرط أن يتمكن من رؤيتها.

    الإحتمال الكبير هو أن تعرف من الناس عددا على ما يعرفه رجل سياسة وأن يشغلوا جميعا من قلبها مكانة خاصة. وفيما يتعلق بالناس لها نطاق اهتمام لا يشبع وحافز لمساعدة المتضايقين منهم. يتواصل رنين الهاتف حتى مطلع الفجر وناقوس الباب حتى مابعد منتصف الليل. في العاشرة مساء يجدها تغدق الإهتمام على المحرومين و الحبيب وفي الثانية صباحا تبرحه لتساعد صديقاً أو صديقة قبض عليه أو عليها بتهمة التحريض على قيادة مظاهرة اعتراض.

    يشعر أحيانا بأنه يعيش في إحدى وحدات الخدمات الإجتماعية فيصيح ويقطب ويكثر في الزمجرة وأحيانا يركل الأريكة.فعلى الرغم من ودها البادي ترهب القرب البشري. هي في ذات الوقت محبة عطوف وموضوعية ومحبة لحريتها. ينبغي ألا يحاول أن يفهمها ويكتفي بمعرفتها كما هي فحسب.

    امرأة برج الدلو مع رجل برج العقرب :

    يرغب في ممارسة الحب وتريد هي الذهاب إلى السينما. وبينما يمارس الحب تتأمل هي أسباب إنتهاء الفيلم بلا موسيقي. من الأفضل أن يتخلى عن فكرة محاولة السيطرة عليها. هي من الإستقلال بحيث ينتهي بها الأمر إلى السيطرة عليه. لها ما يناهز ال500 من الأصدقاء وتأخذ على عاتقها المشكلات الخاصة لكل منهم. يشعر وكأنه يتنافس مع جمهور في ليلة إفتتاح. لو كان غير مخلص لها فإنها من الإنشغال بحياة الآخرين بحيث يتعذر عليها ملاحظة ذلك. الحياة معها أشبه بالحياة مع زميل مسكن. الزواج عندها مثل أن يكون لها صديق. لا يملها قط لأنه لا يراها إلا نادراً.

    امرأة برج الدلو مع رجل برج القوس :

    مؤتلفة متناغمة من الممكن أن تترتب عليه تحركات مبهرة. يعجب بعديد اهتماماتها وتستمتع هي بحماسة الشديد. كلاهما محب لحريته سلس المعاملة ومغامر. يعلمها فن التزحلق وتعلمه أصول التأمل. يلهب حماسها بملاعب التنس وتثير دهشته إزاء مشروعاتها الطموحة. يمكنهما حمل كل منهما الآخر إلى جمهور من الأماكن مستمتعين بأوقاتهما على الطريق.تشعره بأن له صديقة حميمة فضلا عن عشيقته ورفيقته سفر أبعد ما يكون عن التقليدية وامرأة عميقة الحب والإهتمام.

    امرأة برج الدلو مع رجل برج الجدي :

    غريبة التصرفات محبة لحريتها بينما يعاني هو مشاعر عدم الأمان وهذه أول الفروق بينهما. فهي حالمة وهو مادي. يجذبها عدد كبير من الناس أما هو فأكثر إهتماما بنفسه. تعيش في المستقبل ولكن تستغرقه هو الأمور الحالية. ينتمي كلا منهما إلى أرضية مختلفة لكنها على أتم إستعداد لأن يجذب كل منهما الآخر نحوه – لكن لا جدوى من ذلك إذ عليهما أن يقبل كل منهما الآخر على ما هو عليه أو أن يتمشيا بحثا عن بديل.

    امرأة برج الدلو مع برج الحوت :

    تعيش في المستقبل ويتمسك هو في الماضي. هي ودود مستقلة وهو منعزل وعاطفي. تنثر مشاعرها على كثيرين بينما هو يعايش مشاعره سراً.هما من الإختلاف بحيث يبدوان وكأنهما يسيران في اتجاهين مضادين. تريد التغير والنشاط الدائم بينما هو راض بحالته الراهنة.

    علاقتهما معا في مثل رومانسية زيارة لطبيب الأسنان.لا يتسع صبرها لملاحظاته المتراخية ولا احتمال لديه لفضولها الدائم.أية علاقة أقرب من شريكين في مباراة لتنس يقدر لها ضيق متبادل على الجانبين.

    الاميره منه الحبوبه
    عضو

    انثى عدد الرسائل: 31
    تاريخ التسجيل: 20/11/2007

    رد: برج الدلو -

    مُساهمة من طرف الاميره منه الحبوبه في الإثنين نوفمبر 26, 2007 4:07 pm

    رجل برج الدلو

    رجل برج الدلو مع امرأة برج الحمل:

    هو أقصى درجات التحدي وتمقت هي الإعتراف بأنه قد تملكها.ترى فيه رجاحة العقل ويرى فيها جمال الجسد. تشعر بأنه لا يمكنها الحصول منه على ما يكفي ولسوء الحظ إنه لا ينتمي إلى هذه النوعية من المشاعر.فهو يحب النساء والرجال والكلاب والقطط. ليس متعاليا فهو يتحدث مع الجميع ومع أي إنسان وهذا يضايق مولودة برج "الحمل" لأنها تريد أن تقهره إلى حد أن يرجوها أن تسمح له بأن يتبعها حيث ما تذهب. إلا أنها هي التي تتبعه في هذه الحالة ويصبح هو القائد دون أن يخطط لذلك. إلا أن هذا هو سبب إثارته إياها. فإذا أمكنها التعامل مع مشاعرها التي يتعذر السيطرة عليها فمن الممكن أن تكون هذه علاقة حب مبهجة ومجزية. لكن إذا أحست أن وده يسبب لها ألما يتجاوز ما هي على إستعداد لأن تواجهه عندئذ من الأفضل أن تكون له الصديقة فحسب.

    رجل برج الدلو مع امرأة برج الثور :

    هو أكثر اهتماما بما في الفضاء مما أمامه مباشرة،لكن فيما يتعلق في تلك العلاقة الحسية التي تجعل لحياتنا قيمة نحياها من أجلها فهو يتقن كيفية تحويلها إلى مجرد فكر. يعذب ميولها الإستئثارية ويمتحن غيرتها بالنار. الإتصال فيما بين هذين أشبه بوصلة تلفزيونية معطوبة. يعتبره عقلها غريباً وربما أقرب إلى الجنون. ويعتبرها عقلية تقليدية وعنيدة إلى حد الغباء.

    شيء واحد دون سواه يمن فعله في مواجهة مثل هذه العلاقة: أن يتوقفا بينما لا يزالان على أول الطريق ويتصافحا ويضرب كل منهما ظهر الآخر براحته ويعودا مدعيين صداقة بينهما.

    رجل برج الدلو مع امرأة برج الجوزاء :

    تسهر الليل بطوله تتحدث ويكشف هو لها عن أسرار الكون...هو دائما متسائل عن الأسباب ولايكف قط عن البحث – حتى في وسط ممارسة الحب. ويخلب هو لبها بعبقريته وبما يبدوا عليه من قدرة على تعقيد أبسط الأمور. وتثير قدرتها على تبسيط أعقد الأمور دهشته ويعتبر حسها الفكاهي قمة البهجة. يشركها معه في اختراعاته وفي نظرياته الكونية وفي أصدقائه وفي حاجته إلى الحرية. وتقدم له مولودة برج "الجوزاء" إحساسا رفيعا بكل ما هو مضحك وتعلمه كيفية تدوين نظرياته حماية لها من الضياع.

    الآراء التي يوحي كل منهما إلى الآخر بها ويلهمه إياها تكفي لتوطيد الود بينهما. قد تكون هذه العلاقة إما من صنع المساء وإما حباً عذريا تضيئه النجوم.

    رجل برج الدلو مع امرأة برج السرطان :

    تعيش عبر مشاعرها ويعتمد هو على عقله.يكون هذا سبب الإحتكاك الذي قد يتزايد بحيث يصبح فوق طاقة احتمال أي منهما. قد تظن أنها مضطرة إلى أن تسقطه أرضاً بإحدى حركات الكاراتيه ثم تنومه مغناطيسياً حتى تحصل على قدر من الرومانسية. أو ربما تستجمع شجاعتها وتخبر بأنها تحبه فيجيبها بأن هذا رائع جداً. ثم – تصور فقط إحساسها عندما يتوقف قليلا ثم يسألها عن السبب.

    رغم أنه طيب القلب إلا أنه أحيانا ما يتشابك في نظرياته حتى أنه يذكرها بذلك العالم شديد الحماس الذي ينام وأنابيب الإختبار تحت وسادته. إذا أرادت مولودة برج "السرطان" رجل يضمها إلى صدره ويمارس معها الحب بحرارة ويذكرها دائما بكم تعني له فالأفضل لها أن تبدأ البحث في اتجاه آخر.

    رجل برج الدلو مع امرأة برج الأسد :

    هو الخير المستقل وهي "نارسيوس" العاطفي.رغبته أن يكونا صديقين للحياة ورغبتهما هي أن تتأكد من أن "الحياة" لا تشمل نساء".

    في الحفلات يلاحظ متأملا بينما تتسلسل هي بنظراتها لترى ما يلحظه وما يتأمله. قد تكتشف أنها تكسب مشروبها على ثوب شخص آخر عندما يبقيه فضوله طويلا بصحبة شقراء بارعة الجمال.من سمات برجه مراقبة الغير. لا تفهم لماذا لا يكتفي بمشاهدتها. لكن جاذبية امرأة آخرى له قد تكون بسبب أن لها شحمة أذن مشقوقة. قد تتمتم قائلة: "إنه مجنون" وهي تدير ظهرها لتفكر في خطة للعمل. لكن ما إن تقرر أن تهدأ وتعفوا عنه حتى تلحظ أنه يتحدث مع سمراء فاتنة. ترتدي معطفها وتخبره بأنها راحلة.

    رجل برج الدلو مع امرأة برج العذراء :

    عندما تخبر بأعمق مشاكلها يطرح عليه عدد من الأسئلة ثم يقدم لها مشروباً. فهو أكثر فضولا منه تعاطفا مما قد ينفر البعض منه. أما هي فشديدة الحساسية وتريد رجل يشعرها بقدر أكبر من الأمان.يعجبه عقلها لكن يضيق صدره بمشاعرها وعاطفتها. في رأيه أنها مهمومة بأكثر مما ينبغي. ورأيها أنه لا يهتم بمقدار رأيه أنها مهمومة بأكثر مما ينبغي عليه.ولأنها تولي مشاعر الجميع. بما في ذلك قطتها المدللة أقصى درجات الإهتمام؛ لذلك يصعب عليه أن تفهم كيف يمكنه أن يعز ل نفسه عن كل ذلك إلى هذا الحد. وفي ذات الوقت ينفذ صبره إزاء رعايتها لقطتها التي تعاني مشكلة في الجيوب الأنفية. من الناحية الذهنية هناك قدر كبير من الإثارة وعلى الصعيد الجنسي هناك قدر كبير من الحديث. من الأفضل أن يحتفظ بمثل هذه العلاقة كصداقة لا أكثر.

    رجل برج الدلو مع امرأة برج الميزان:

    تظن أنه غريب متقلب ولكنه عطوف ومتفهم أيضا.عالمه بداخل رأسه بينما تميل هي إلى ما يمليه عليها قلبها. تلتقي به في حفل حيث يبدوا وكأنه يتحدث مع الجميع دفعة واحدة. هو شخص محب للناس ويحب التعامل مع أكبر عدد ممكن منهم. متحدث جيد في الجموع بينما تفتنها دردشة خصوصية خافتة. هو استقلالي وموضوعي جداً بينما هي معتمدة على الغير وتسم كل شيء بالشخصية.

    لو استطاعة مولودة برج "الميزان" ضبط نفسها بحيث تستمتع بصحبة نفسها فلا مشكلة هناك. لأنه يريد امرأة مساوية له من حيث نماء الفردية. يكون لها أعز الأصدقاء ويساعد في حل مشكلاتها. لكن عندما تبدأ تعامله وكأنه وسادة عندئذ تكون نهاية كل شيء. إذا أمكنها أن تتطور بحيث يصبح لها مثل موقفه واتجاهه فلن تكون نهاية كل شيء. إذا أمكنها أن تتطور بحيث يصبح لها مثل موقفه واتجاهه فلن تكون لمثل هذه العلاقة أي حدود. لكن إذا أرادت رجلا يكون لها سند أكثر منه شخصياً فالأفضل لها أن تبتعد عنه تماما.

    رجل برج الدلو مع امرأة برج العقرب :

    لا ينساها قط حتى لو كانت مراوغة إلى حد مثير للجنون. بغض النظر عن الفترة الزمنية التي يقضيانها معأً يشعر بأنه قريب وبعيد جداً مع ذلك. إلا أن هذا هو مفتاح مثاليته الفاتنة. هو عنيد إلى أقصى حد ولديه ما لا يقل عن 5000 نظرية عن الكون وعليها أن تكون على استعداد لأن تستمع إلى كل منهما. قد لا تكون بالفكرة الجيدة أن تحاول إغوائه بينما هو ينظر بذهن شارد إلى حوض سمك الزينة مستغرقا في التفكير. كذلك إذا انتظرت حتى يفرغ من حديثه فذلك بمثابة انتظار أن يتحول النحاس إلى فضة.

    لو كان كلاهما صريحا فمن الممكن أن يساعد كلا منهما الآخر على أن ينموا وبذلك لا تكون لعلاقتهما حدود؛ إذ يمكنها أن تحملها إلى حيث يريدان وبالسرعة التي يمكن لعقليهما ومشاعرهما أن يطيرا بها.



    رجل برج الدلو مع امرأة برج القوس :

    يعلمها المعادلات وتاريخ العالم وتعلمه لعب النرد وتهزمه في تنس الطاولة. ترى فيه أكثر من التقت بهم من الرجال فضولاً وغرابة.عندما يرتي نظارته يذكرها بـ"أينشتين". بإبن الجيران. تجد في ذكائه تحدياً وفتنة.يعجب بحماسها وتعاملها الفلسفي مع أكثر المواقف صعوبة وتعقيداً.

    يمكنهما معا الإستماع بمستقبل في أماكن بعيدة جدا وبغض النظر عما إذا كانا ينتقلان إليها ذهنيا أم فعليا فالكثير من العجائب في انتظارهما ويكون كل يوم بمثابة مغامرة أعظم من سابقة.

    رجل برج الدلو مع امرأة برج الجدي :

    هو أكثر بعداً عن التقاليد مما يمكنه أن تتصوره وأكثر حباً لحريته مما قد ترتاح إليه. ولكن وقبل أن يصبح أكثر إمتاعا من أي سيرك عليه أن يساعدها على التخلي عن قدر من التحكم والسيطرة اللذين يتصف بهما مواليد برج "الجدي" يغشى عليها أمام ذكائه المفرط وتفكر ملياً في غرابة أفكاره. يسعدها عندما يأتيها عند منتصف الليل حاملا زجاجة مشروب غالية الثمن ويرسل إليها ورودا في اليوم التالي. هو شاعري بداخله. وإن كان لا يمكنها أن تتعرف على ذلك من خلال الإصغاء.إلى نظرياته.لا يتأثر بإعتبارات الوقت الحاضر رغم أن مولودة برج "الجدي" تفضل الحياة في الحاضر ويصيبها التفكير في انقضاء الزمن بالإكتئاب.

    إذا أمكنها أن تتحمل سلاميته الجسدية وأن تقرر أنه لا يضايقها التعامل مع تفاصيل الحياة الوضيعة عندئذ من الممكن أن تصبح هذه علاقة سعيدة ربما تنتهي بالزواج أيضاًُ

    الدلو
    برج
    (21يناير "كانوا الثاني"-19فبراير شباط")

    المواليد ما بين21و30 يناير(كانون الثاني):

    يقع تاريخ ميلادك في العشيرة الأولى من برج"الدلو" .يوحي ذهنك القلق وكثرة تقلباتك بأنك من المحتمل أن تكون عصبياً حاد الطباع.عادة ما تمثل هذه العشرية الشهرة والعبقرية.إلا أن هناك أيضا ميلا إلى التمرد في شخصيتك يشعرك أحيانا بأنك غير منسجم مع الهياكل التي قد تضطر إلى الحياة في نطاقها. يمكن للفرد الأكثر تطرفاً من مواليد هذه العشرية أن يبدي سلوكاً هداما وميلاً إلى الثورة الاجتماعية وموهبة للكتابة والتأليف.

    النقد والابتكار والتغير هي الكلمات التي تعبر عن هذه العشرية. عادة ما تكون من بعد النظر بحيث يكون من السهل عليك نسبياً أن ترى لما بعد زمنك وفي المستقبل – فترى ظروفا تشعر بأنه لابد أن يتم التخلص منها أو العمل على النهوض بها.

    غرائزك الإنسانية وضميرك الاجتماعي النشط تجعلك عميق الإدراك وغير تقليدي. تركز أنشطتك على وجه العموم على التحليل وليس على العمل وتميل إلى تأمل نتائج المواقف بدلا من محاولة أن تفعل شيئا بشأنها.

    أنت فضولي محب للبحث والتدقيق، استقلالي ودود متحمس وموضوعي. يجذبك الكثير لكنك لا تولي اهتمامك إلا للقليل وهذا راجع إلى أن لك ذهنا نشطا مبدعا يشغل بمشروعات عديدة جداَ بحيث لا يتسع وقتك لإنهاء أي منها.

    أنت"جامع للناس" وتسعد بالحفلات والزحام والتجمعات الاجتماعية وأكثر من كل ذلك بالوجوه الجديدة. دائما ما تكون محبوبا جدا بسبب شخصيتك النشطة وروح دعابتك وخفة ضلك ومع ذلك ومن سخرية القدر أنك تشعر بالوحدة في وسط ألف من الأصدقاء وعدد أكبر من المعارف.رغم حبك للناس إلا أنك بحاجة إلى حريتك ووقتك حتى إنه عندما تتطور المشكلات لتصيبك بالضيق فإنك توجد لك مهربا منها- مهربا ذهنيا إن لم يكن فعليا وجسديا.

    رغم أن تعاطفك يمتد فوق مساحة كبيرة جداً بحيث قد يستغرق حياتك بالكامل في بعض الأحيان إلا أنك تبعد نفسك عن الأحداث الأكثر قربا من البيت.من غير المحتمل على الإطلاق أن تؤثر فيك نهاية علاقة غرامية تأثيراً سلبياً أو مدمراً ومع ذلك قد تشعر بالاكتئاب وأنت تشاهد أخبار المساء.

    من الواضح إذن أنك تسلك وفقاً لقانونك الخاص.لذلك نادراً ما يتفهم الآخرون موقفك.قد لا يحبونه لكن من المؤكد أن يحترموه.لا تطلب من العالم أكثر من العدالة والصدق وهو ما يعني أساسا أنك تريد منه كل شيء. ومع ذلك ماذا لبقيتنا أن يتوقعوا عندما تعيش في عهد"الدلو" ؟



    المواليد ما بين 31يناير(كانون الثاني) و 9فبراير (شباط):

    يقع تاريخ ميلادك في العشيرة الثانية من برج"الدلو" . رغم أن ذهنك يعمل بسرعة الضوء إلا أن لك من المشاعر القليل. أعظم اهتماماتك ومواهبك تتميز بطبيعة حسابية وعلمية.جوانب الحياة التي تجذب ذهنك النشط الدائب على التحليل هي الطب وعلم الأحياء والحاسبات الآلية والبحث العلمي.

    أنت اجتماعي وصادق وصريح ومتحدث.إلا أن سرعة ذهنك إذا ما إقترنت بقلقك وعدم استقرارك فقد توحي بأنك تجد صعوبة في ترتيب أفكارك وألفاظك.

    سوف تميل إلى التأليف والكتابة لأي إحدى مراحل عمرك لكن وحتى تلقى نجاحاً في هذا المجال أنت بحاجة إلى أن تنمي لديك ضبط النفس والصبر حتى يمكنك مقاومة الملل المتصل بمثل هذا النوع من النشاط وإلا فلن يمكنك قط إكمال أي شيء تبدؤه.تريد أن تقع الأحداث والمواقف مسرعة أو ألا تكون أبداً وتجد صعوبة في الحركة بإيقاع منهجي.عندما يحدث وتقهر سرعة ذهنك يمكنك إنتاج كتابة تدل على ذكاء مفرط وإن كانت مثيرة للجدل.

    واضح أن عقلك سابق عصره وقد يسبب لك ذلك قدراً من المعاناة, لأن الآخرين عادة ما يكونون على استعداد لتقبل تركيباتك وصياغاتك وأفكارك الجديدة. ورغم ذلك فبقدر من التشجيع والإصرار والصبر تتمكن عبقريتك من قهر كل المقاومة والإنتصار لك,أحد أعظم أسباب سعادتك في الحياة هو عرض آرائك على الآخرين وتحليل ردودهم وأفعالهم.

    وعلى الجانب الأكثر إيجابية شخصيتك وفية وعطوف. يجلب لك تصميمك وثقتك وتفاؤلك في النهاية قدرا من النجاح،في أعماق روحك إيمان بأن البشرية لا محدودة وتصرفاتك مبنية على هذا الإعتقاد.

    على وجه العموم أنت تعلم جيداً ما تريه وتعمل في أتجاه الحصول عليه بدلا من الإنتظار حتى تفاجأ به. نادراً ما تصيبك الهزيمة بالاكتئاب لأنك على علم تام بكيفية إستخدامها لتحقيق نجاح جوهري بقدر أكبر مستقبلاً.



    المواليد ما بين 19،10 فبراير(شباط):

    يقع تاريخ ميلادك في العشرية الثالثة من برج "الدلو".تميل نحو المشاعر والعاطفة أكثر من مواليد العشريتين الآخرين من هذا البرج، كما أنك أكثر ميلاً إلى إقامة علاقة مع أشخاص غير مناسبين. يبدوا أن حبك لحريتك يؤثر على علاقتك إلى حد كبير. قد يتخذ ذلك شكل الوقوع في غرام شخص يعيش في بلد آخر أو شخص مرتبط بعلاقة زواج أو شخص تحول مشاعره العاطفية دون إقامة علاقات ناضجة. ما يبدوا للغير علاقة عاطفية غير مثمرة تجد أنت فيه عظيم الجاذبية.وعلى الصعيد العاطفي تبحث عن الإنبهار أكثر من الإرتباط وتظل طبيعتك القلقة المتقبلة تدفعك نحو الأمام. مبدأ حب المتعة قوي فيك؛ لذلك فانت مندفع متقلب ومغازل دائما. ترى الحب في حداثة سنك وكأنه لعبة مبهرة تتغير قواعدها على نحو منتظم.

    وعلى الجانب الأكثر إيجابية أنت مثالي كريم عاطفي وأكثر حساسية من مواليد برج "الدلو" الآخرين. انت غامض لكنك ساحر- مراوغ لكنك ودود.

    يتوخى الآخرون الحذر من التورط في علاقة معك بسبب الجوانب المتضاربة في حياتك. عادة من الصعب فهم حقيقة مشاعرك لأنك تغير آرائك بسرعة. عندما يكون هناك مواجهة حتمية- عندما تنشأ مشاعرك الأكثر عمقا- عادة ما تستخدم حسك الفكاهي الغريب في إيجاد مفر من الموقف.

    من السهل جداً معرفتك ومن المستحيل فهمك. يعني تضارب شخصيتك أنه بوسعك أن تكون مسلما ومخادعاً وسالباً للب في ذات الوقت. إذا فاجأك أحدهم بسؤال عن أكثر ما تريده من الحياة فمن الممكن أن تعطيه عشر إجابات على الفور- ثم تخبره بأنك تسحبها جميعاً لأنك لا تريد أيا منها بحق ثم تبرر موقفك بأنك قد ضننت بأنك تريدها. وعند هذا الحد من الحوار يتحير السائل ويتشوش ذهنه.لكنك لا تتأثر بشيءٍ من هذا لأنك انت هكذا في الواقع. اعتدت بمرور الوقت واقع أن ذهنك قد يمارس عليك حيلا وأصبح ذلك على المدى البعيد جزءا مما يجعل الحياة مبهجة.

    عندما تكون سيئاً أنت سيئ جداً

    لك ذهن نشط وقلب يبدو وكأنه في حجرة تجميد. تقطع وعوداً سريعة نادراً ماتوفي بها. يتحملك الأصددقاء بسبب إبتسامك الدائم ونكتتك الحاضرة.

    شخصيتك متقلبة ومثيرة للقلق خاصة وبالنسبة لأولئك الذين هم بحاجة إلى الإعتماد عليك. إقامة علاقة عاطفية معك أقل إرضاء من الجلوس أمام شاشة تلفزيون مغلق.واتخاذ صديق يهدد بفقد الصواب.

    عادة ما توصف بالجنون. لأنك صادق عادة تكون أول من يوافق آخذا في إعتبارك أنك لا تقدر الصدق أساسا. وحتى تجتنب أن يصفك الغير بالكذب فإن مفهومك لهذه الكلمة يضيع من ضباب الزمن.

    تعيش حياتك في حالة من الإنعزال العاطفي تحاول إخفاءه خلف ستار كآبتك الدائمة.لك حركة عصبية تجعلك تبدوا وكأنك تبتسم.أنت دائم الشعور بالقلق حتى أنه ينبغي على المرء أن ينظر إلى وجهك مرتين حتى يميز مابين ابتسامة وتقلص عصبي.

    تحب قضاء وقت فراغك في تسلية مرهقة ذهنياً.تستمتع بالتلاعب بأفكار ومخاوف الآخرين؛ لأن ذلك يشعرك بالنفوذ الذي يدفع بخطاك في الحياة. تحب القيادة حتى لو كان ذلك يتطلب منك تشويه عدد من الأذهان حتى تتوصل إلى ما تريد. الألعاب الذهنية لك بمثابة موطن للقوة وتمارسها كمقامر لا يهمه كشف أسرار المقهى الذي يلعب فيه. وتجد مبرراتك مقنعة لأنها لا تحصل لك على ما تريده فحسب لكنها تمتعك في ذات الوقت .من أمتعٍ لحظاتك هي تلك التي تشاهد فيها رد فعل ضحيتك. فهي أمتع لك من قضاء عطلة في أوربا أو مشاهدة آخرين يلعبون الميسر.لا شئ أوقع من امتقاع وجه أو تغصن عصبي لرمش عين أو لي ليدين متشابكتين ليخبرك أنك قد حققت هدفك ثانية.تلك النظرة التي تنطق بها عينك تخفي شخصية مهلكة لاتقل فتكاعن السيانيد.

    في الزواج أكثر ما يتوق إليه شريك حياتك هو طلاق سريع.

    أنت خائن غير قابل للإصلاح حتى أنك تزج بنفسك في الإرتباطات لأنه لا سبيل آخر لك لقضاء وقت فراعك, وإذا أصبحت أحد والدين فإن إحساس أبنائك بأنهم أيتام له مبرراته.

    وفي النهاية تحبسك ألاعيبك الذهنية وعادة ما تسبب لك شيخوخة مبكرة. أولئك الذين عانوا من خلالك دون غيرهم يعلمون علم اليقين أن كيانك الجسدي تحت رحمة ذهن شرير.



    المواليد ما بين برجين عند نهاية أحد الأبراج وبداية البرج التالي له

    المواليد ما بين برجي الدلو والجدي:

    الفترة من:18-24يناير (كانون الثاني):

    اقتران ذهن "الدلو" النشط بحس "الجدي" العملي المتعقل يجعل منك أحد أعظم مواليد الأبراج قدرة على حل المشاكل.

    فأنت مؤهل لتبديد المتاعب وإبتكار أسلوب حديث تماما لتعامل معها,والأكثر من هذا كله أنك مهتم بالحرية وتشارك في حملات تهدف لإنشاء هياكل إجتماعية جديدة من أجل الجميع بغض النظر عن عقيدتهم ولونهم وعرقهم.

    وفي الحب أنت انعزالي جداً. صبرك وتعاطفك مع الصعاب العاطفية قليلا جدا. تريد أن تواصل علاقتك بلا أي قدر من التردد أو إضاعة الوقت.

    كثيراً ما تشغلك الأمور المتصلة بالعلاقات الإنسانية بحيث تتعرض لخطر إهمال أولئك الذين يعنون لك الكثير. أنت مجد- لاشك في ذلك –ويمكنك التركيز على هدفك وتصر عليه بلا تردد حتى تبلغه.

    المواليد ما بين برجي الدلو والحوت

    الفترة من18-24فبراير(شباط):

    هذه إحدى أكثر حالات الازدواج موهبة إذ يكون بوسعك الإستفادة من قدرة "الحوت" الإبداعية في قدح منطق "الدلو"المتألق وخياله. أثمرت هذه الحالة العديد من العظماء في مجال التأليف الموسيقي والشعر والتمثيل والفلسفة. والزعامة العالمية.

    لك ذهن يمكنه الغور في أعماق الكون أو التحليق أبعد من المنطقية والإبداعية من شخصيتك فلا بد أن تصبح أحد أعظم شخصيات هذا العالم. إلا أنه من الممكن أيضاً أن تنعزل عن الكون- بأن تشغلك تعقيدات العقل- بحيث يصبح من الصعب عليك أن تواصل حياتك في عالم الواقع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 18, 2014 9:02 pm