الشيخ المصرى للروحانيات و الفلك

أهلا وسهلا بك زائرانا .... تشرفنا بوجودك فى المنتدى ... فأهلا وسهلا بك ومرحبا ...

الشيخ المصرى للعلوم الروحانيه و الفلك و الطب البديل و الاحجار الكريمه


    علم البايوجوميتر!!!!

    شاطر
    avatar
    حور العين
    مدير عام
    مدير عام

    انثى عدد الرسائل : 195
    تاريخ التسجيل : 11/08/2007

    علم البايوجوميتر!!!!

    مُساهمة من طرف حور العين في الثلاثاء مايو 18, 2010 2:27 pm

    السلام عليكم
    هو باختصار شديد علم الطاقة البشري والذي من خلاله يمكننا التحكم بامور صعبة في نفوسنا وللتمهيد اليكم الموضوع ونعود لدعمه لاحقا


    مراكز الطاقة السبعة


    يسعى الإنسان دائما لكسب أصدقاء جدد تنسجم أفكارهم مع ميوله العقلية والحسية، وهذا لا يمنع من الاحتفاظ بالأصدقاء القدامى إلا إذا حكمت الظروف بالابتعاد عنهم.
    وحسب علماء النفس، فإن الحالة العقلية لكل منا تؤثر على مراكز الطاقة السبعة في الجسم.
    وكل مركز من هذه المراكز يمثل واجهة من واجهات الحياة، والتفكير في اتجاه معين يؤدي إلى استثارة مركز الطاقة المخصص لهذا الاتجاه فيحدث انسجام بين الأشخاص الذين يفكرون بنفس الطريقة.


    فإذا كنت تفكرين في المال والأمان طوال الوقت سيؤثر ذلك على المركز الأول للطاقة والذي يقع أسفل العمود الفقري وسيحدث انجذاب للأصدقاء الذين يفكرون في نفس الشيء.


    وإذا كنت تركزين على المركز الثاني الذي يقع في البطن ستنجذبين إلى الأصدقاء المهتمين بالصحة والرياضة والاحتفاظ بوزن مثالي.


    أما الثالث فهو مجال الاهتمام بالملذات الحسية الملموسة ويوجد عند المعدة. ويعد مركز الطاقة الرابع عند القلب بداية مراكز الطاقة المخصصة للمشاعر الروحانية مثل الحب والتسامح والتعاطف والتضامن.


    أما مركز الطاقة الخامس فهو عند الحلق ويرتبط بالأشخاص الذين يتمتعون بالتعبير الإبداعي والاتصال مع الآخرين بشكل فني وجمالي. ويطلق على مركز الطاقة السادس العين الثالثة وهو يقع بين الحاجبين ومن خلاله ننجذب للأصدقاء المهتمين بالروحانيات.


    أما من ينجذب للأصدقاء من مركز الطاقة السابع الذي يقع أعلى الرأس ويطلق عليه التاج فهو عادة ما يكون شخصا روحانيا ومتقربا إلى الله وعلاقته بأصدقائه تبنى على الحب وهي علاقة دائمة ومستمرة.


    وقد تتغير مراكز الطاقة النشطة في كل شخص عندما يبدأ حياته مهتما بالمال والمادة ثم يتحول تدريجيا إلى الروحانيات في مرحلة متقدمة من النضج


    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين

    اللهم اعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادك

    اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا مباركا فيه

    اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 26, 2018 7:33 am