الشيخ المصرى للروحانيات و الفلك

أهلا وسهلا بك زائرانا .... تشرفنا بوجودك فى المنتدى ... فأهلا وسهلا بك ومرحبا ...

الشيخ المصرى للعلوم الروحانيه و الفلك و الطب البديل و الاحجار الكريمه


    فوائد لاستخدام الحلتيت

    شاطر

    بيت العطار
    عضو

    انثى عدد الرسائل : 15
    تاريخ التسجيل : 15/10/2009

    فوائد لاستخدام الحلتيت

    مُساهمة من طرف بيت العطار في الخميس أكتوبر 22, 2009 1:47 am

    طرق لاستخدام بعض الاعشاب والوصفات
    اولآ هناك طرق عديده لاستخدام الحلتيت وكل الوصفات من عشبة الحلتيت لها بلا شك اضرار على الجن ومن هذه الطرق .
    1- اخذ دهن الزيت ووضعه على نار هادئه ووضع كميه بسيطه من عشبة الحلتيت في وسط الزيت وتركها تتجانس وتذوب في الزيت ومن ثم ترك الزيت يبرد ومن ثم قراءة الرقيه الشرعيه على الزيت وايات طرد وحرق العارض ومن ثم دهن جسم الممسوس عند الضروره وهذه الطريقه مفيده جدآ والله اعلم.
    2- اذا كان الجن يتمركز في مناطق حساسه عند اىنثى ويصعب على المعالج او الراقي لمسها اخذ كميه كافيه من الماء ووضع كميه مناسبه من الحلتيت ووضعها في الماء وقراءة سور وايات اهلاك العارض والطلب من المريضه الجلوس في الماء وهذه الطريقه ستجعل الجن لايستقر في هذه الاماكن وقت العلاج والله اعلم.
    3- في حال تمركز الجن في منطقة الراس او الوجه القيام باشعال جمرات من النار ووضع الحلتيت على النار وتقريبه من المصاب وجعله يستنشق الحلتيت بكثافه وهذه الطريقه مفيده والله اعلم.
    ثانيآ : المنثول وهو مفيد للمسوس ومقيد بواسطة الجن .
    1- ملى حوض السباحه (البانيو) بالماء الدافئ نسبيآ لاذابة المنثول فيه ووضع كميه قليله جدآ من المنثول وترك المصاب يستحم فيه لان الجن لايستطيع المقاومه وكذلك المصاب لايستحمل برودة الماء وفي نفس الوقت السخونه على جسمه ومن ثم خروج المصاب من الماء وبدء المعالجه يكون الجن في هذه الفتره بيعيد عن المصاب طبعآ موقتآ .
    ثالثآ الحرمل :
    يعتقد الكثير من الناس بان الحرمل طارد ومفيد في علاج المس وهذه معلومه ليس لي تاكيد عليها ولكن من خبرتي ومعالجتي لبعض الحالات تاكد لي بان الحرمل جالب للجن ويستخدمه السحره والمشعوذين للضرر وجعل الجن يتلبس بالانسان بواسطة الحرمل وقد قارت قصه كان الشيخ الرفاعي من الكويت يعالج حاله وكانت زوجة الاب عامله سحر للبنت بواسطة الحرمل ليسكن جن داخل البنت وانا تاكدت بواسطة نطق جن على لسان اكثر من مصاب يتحدثون عن الحرمل بانه جالب والله اعلم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:34 am